منوعات

الفنان هاني الشيباني يغني "شارة" برنامج حيث الإنسان في موسمه الخامس

27/03/2023, 12:01:47

أطلّ الفنان المعروف هاني الشيباني على جمهوره؛ من خلال أغنيته الجديدة الخاصة بالموسم الخامس من برنامج "حيث الإنسان"، التي كتب كلماتها الشاعر زياد القحم.

تحث الأغنية على عمل الخير، وعلى ضرورة التكافل الاجتماعي، وأهمية ذلك في إنجاز التغيير.

وكان الفنان حسين مُحب قد غنّى أغنية الموسم الرابع من البرنامج الرمضاني، الذي تبثه قناة "بلقيس"، كل ليلة عند التاسعة مساءً، ويقدِّمه سامي السامعي.

ويعرض البرنامج عددا من المشاريع، التي تنفذها مؤسسة "توكل كرمان"، في المناطق النائية.

امتاز هذا العام بإقامة مدارس مكتملة البناء والتأثيث؛ توزّعت على أكثر من محافظة.

إضافة إلى عدد من المشاريع الأخرى، التي تم إنجازها؛ لمساعدة الأفراد والأسر والأهالي، فتح البرنامج -من خلالها- نافذة جديدة للأمل بحياة أفضل.

منوعات

عودة السيمفونيات اليمنية التراثية..ألوان موسيقية وغنائية لأول مرة من الدوحة

يعود المؤلف الموسيقي اليمني محمد القحوم من جديد بحفلة موسيقية تحت عنوان "نغم يمني في الدوحة"، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، في الـ20 مايو/أيار الجاري، وتقدّمها المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا)، وسفارة الجمهورية اليمنية في دولة قطر، وكذا مؤسسة حضرموت للثقافة.

منوعات

مدينة صنعاء القديمة في خطر.. نافذون حوثيون يستخدمون الخرسانة المسلحة لبناء المنازل

يوماً بعد آخر تتوسع دائرة عبث مليشيا الحوثي بالطراز المعماري في مدينة صنعاء القديمة، ما يهدد بإسقاط المدينة التاريخية من قائمة التراث العالمي الأمر الذي يدفع بمطالبة البعض في اليمن بدعوة منظمة الأمم المتحدة للعلوم والثقافة (اليونيسكو) باتخاذ موقف جاد تجاه ذلك العبث.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.