أخبار محلية

حزب الإصلاح يدعو الرئاسي إلى الوفاء بالتزاماته

24/01/2023, 15:08:46
المصدر : غرفة الأخبار

دعا حزب التجمع اليمني للإصلاح المجلس الرئاسي إلى الوفاء بوعوده التي أعلنها في أول خطاب له حول مواصلة العمليات العسكرية الرامية لاستعادة الجمهورية من قبضة الحوثيين، وتحسين الأوضاع الاقتصادية.

وأشاد خلال الدورة الاستثنائية، التي عقدتها هيئة الشورى المحلية للحزب في مأرب، بمواقف أبناء المحافظة خاصة وأبناء اليمن عامة، ومشاركتهم الفاعلة في مواجهة مليشيا الحوثي.

ودعا بيان الاجتماع إلى سرعة تطوير قدرات القوات المسلحة، بما يمكنها من استعادة الدولة اليمنية، مؤكدا دعمه لدعوات السلام الدائم الذي ينهي معاناة اليمنيين، ويحفظ أمن واستقرار البلد ودول الجوار، وفقا لمرجعيات الثلاث.

وعبَّر البيان عن رفضه الإجراءات التي تحاول من خلالها الحكومة إقرار جرع سعرية تستهدف محافظة مأرب في مجال المشتقات النفطية والغاز.

وشددت هيئة الشورى في بيانها على سرعة استكمال معالجة جرحى الحرب في الدفاع عن مأرب والوطن والاهتمام بأوضاعهم وتحسينها ورعاية أسر الشهداء والجرحى والمعتقلين.

أخبار محلية

أزمة عميقة.. الحكومة تدرس خيار ترشيد النفقات وتقليص الموازنة

وضع التهديد الذي تتعرض له منشآت تصدير النفط والغاز اليمنية في حالة طوارئ في الأسابيع الأخيرة بسبب التوقيت الحرج الذي صادف قرار الحوثيين استهداف هذه المرافق والمنشآت مع اقتراب العام الماضي من نهايته وإعلان تشكيل لجنة إعداد موازنة 2023 من قبل الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.